« سواروفسكي » تستضيف معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة للاحتفاء بعالم الأزياء الراقية في الشرق الأوسط وجنوب آسيا

« سواروفسكي » تستضيف معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة للاحتفاء بعالم الأزياء الراقية في الشرق الأوسط وجنوب آسيا

أكثر من أربعين من المصممين العالميين والإقليميين يعرضون في دبي في الرابع من نوفمبر أزياء خاصة تزهو بكريستال ولؤلؤ فاخرين من «سواروفسكي»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 سبتمبر 2015: تستضيف سواروفسكي، الاسم العريق في عالم الكريستال الفاخر والمجوهرات النفيسة، أول معرض لأزياء الهوت كوتور المتلألئة في إطار احتفائها بالعلاقة الوثيقة والممتدة مع مصممي أزياء الهوت كوتور بالمنطقة واحتفالها في الوقت ذاته بمرور 120 عاماً على انطلاقتها.

وتشارك في المعرض الأول من نوعه أكثر من 36 علامة أزياء إلى جانب ست علامات إكسسوارات راقية من بلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث ستعرض كل واحدة منها إبداعاً خاصاً خلال المعرض الأخاذ المقام في مدينة جميرا يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015.

وسيشاهد زوار معرض الهوت كوتور المتلألئة أزياء باهرة مصنَّعة من كريستال سواروفسكي تشمل فساتين الزفاف، وأزياء المناسبات والأزياء التراثية لبلدان المنطقة، مثل القفطان والجلابية، وفساتين السهرة إلى جانب الإكسسوارات والأحذية.

وبهذه المناسبة، قال فليمنغ نيسلن، نائب رئيس العمليات لمنطقة جنوب آسيا لدى سواروفسكي: “معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة هو احتفالية بالأزياء الراقية المذهلة التي تنفرد بها بلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث تشتهر هذه المنطقة من العالم بشغفها بالأزياء المزخرفة والمزركشة والأزياء الراقية المصمَّمة بمواصفات خاصة. والتقاء هذه الكوكبة من المصممين يجسّد ثراء أزياء بلدان المنطقة، وينعقد المعرض في إطار احتفالنا بمرور 120 عاماً على انطلاقة سواروفسكي”.

يُذكر أن سواروفسكي تعمل ببلدان الشرق الأوسط منذ سبعينيات القرن المنصرم، وتستحوذ منذئذ على مكانة رفيعة في عالم التصاميم والفنون الراقية عبر تعاونها مع مصممي أزياء ومعماريين وموزعين وحِرَفيين محليين ببلدان المنطقة ممن يستخدمون كريستال سواروفسكي في تنفيذ أعمالهم الفريدة.

من جانبه، قال أندرو موجيكا، المدير التنفيذي، سواروفسكي الشرق الأوسط: “تفخر سواروفسكي بأن تكون الشريك المفضل لنخبة من أكثر المصممين إبداعاً ببلدان المنطقة وحول العالم. وسيشاهد زوار معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة عن قرب إبداعات هؤلاء المصممين المنجزة بالاعتماد على كريستال ولؤلؤ فاخرين من سواروفسكي”.

يُقام معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015 في مدينة جميرا، في الفترة بين الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 12:00 ليلاً. 

سيتوافر عدد محدود من بطاقات الدخول التي يمكن للجمهور الفوز بها طول شهري سبتمبر وأكتوبر من خلال المشاركة في المسابقة المبينة أدناه.

انشر صورة على الفيسبوك لما سترتديه عند زيارة معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة، وأضف التاغ @SwarovskiCrystals متبوعاً بالوسم #SparklingCouture للتأهل لفرصة الفوز ببطاقة دخول حصرية لك ولمرافق واحد لحضور معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة في دبي في الرابع من نوفمبر القادم.

لمعرفة المزيد عن معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة وسواروفسكي بمنطقة الشرق الأوسط يمكنكم تصفُّح المدوَّنة Swarovski Crystal Blog أو الانضمام إلى صفحة سواروفسكي على الفيسبوك.  

نجمة
زفاف
طعام