جاكوار تخطف الأنظار خلال الكشف عن تشكيلة منتجاتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

جاكوار تخطف الأنظار خلال الكشف عن تشكيلة منتجاتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2015

أعلنت شركة جاكوار المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عن خططها لحدث الإطلاق الإقليمي لسيارة الكروس أوفر عالية الأداء المرتقبة جاكوار F-PACE في معرض دبي الدولي للسيارات. وسوف تكون السيارة الجديدة واحدة فقط من السيارات المثيرة التي تكشف عنها جاكوار في جناحها بالمعرض، وسوف تتألق إلى جانب تشكيلة السيارات التي شاركت في أحدث فيلم ضمن سلسلة “بوند”، إضافة إلى أحدث موديلات العام مثل جاكوار XE، و جاكوار XF بحلّتها الجديدة، وتشكيلة جاكوار F-TYPE.

واحتفالاً بالمستقبل الواعد الذي ينتظرها مع مرور ثمانين عاماً حافلة بالإنجازات منذ تأسيسها، ستكشف جاكوار خلال المعرض عن سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً لعملائها في المنطقة للمرة الأولى إلى جانب ثلاث سيارات جاكوار جديدة، هي جاكوار XJR المحسّنة لعام 2016، وسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً، وجاكوار XE-S الجديدة الحاصلة على العديد من الجوائز.

وسيتم عرض سيارة جاكوار F-TYPE R Coupé بحلّة سيارة الاستجابة السريعة “بلودهاوند”. وتعتبر جاكوار F-TYPE R Coupé بحلّة سيارة الاستجابة السريعة “بلودهاوند” من السيارات التي تدعم مساعي بلودهاوند الرامية إلى تحطيم الرقم القياسي لأكبر سرعة تسجل على وجه الأرض.

وفي حديثه عن مشاركة جاكوار في معرض دبي الدولي للسيارات، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “ثمانون عاماً كانت عظيمة وغنيّة بالإنجازات بالنسبة لشركة جاكوار التي تحوّلت إلى علامة تجارية رائدة على مستوى المنطقة والعالم. ومع إطلاق جاكوار XE الجديدة كلياً، وجاكوارXF الجديدة كلياً لعام 2016، والكشف حالياً عن السيارة الأحدث جاكوار F-PACE في عائلة جاكوار، نحن فخورون جداً بالكشف لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سيارة الكروس أوفر الأولى في الأداء إلى جانب بعض منتجات جاكوار الأقوى في أكبرِ معرضٍ للسيارات في المنطقة”.

وأضاف روبرتسون: “يُعتبر معرض دبي الدولي للسيارات منصّة مثالية للاحتفاء بخط إنتاجنا المثير من جاكوار، وعرض التصميم الفريد لعلامتنا التجارية وشهادات الأداء المتميّز. ونحن على ثقة بأنَّ بعض المفاجآت التي سنقدمها ستأسر قلوب عشّاق القيادة في المعرض”. 

جاكوار F-PACE الجديدة كلياً

كشفت جاكوار مؤخراً في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر 2015 عن سيارتها الجديدة كلياً جاكوار F-PACE، وهي سيارة كروس أوفر ذات أداء عالٍ لعشّاق القيادة، مع ديناميكيات متميّزة ومرونة عالية للاستخدامات اليومية. 

جاكوار XE-S الجديدة

الموديل الأكثر تركيزاً على الأداء الاستثنائي ضمن عائلة جاكوار XE، والذي يتفوّق بتصميم داخلي مستوحى من سيارات السباق، ابتداءً بمقاعد من الجلد والقماش الفاخر والرقيق، مع مقود رياضي مكسوّ بالجلد يحمل شعار S، إلى المصدّ الأمامي وفتحات التهوية اليت تشير إلى أداء محرك سوبرتشارجد سداسي الأسطوانات. وتتميّز السيارة أيضاً بالعتبات الجانبية، والساتر الخلفي بلونه الأسود اللامع، وماسكات الفرامل بلونها الأحمر، وعجلات “بروبيلر” الخلائطية الاختيارية مقاس 20 بوصة، لتكتمل بهذه الميزات حزمة المواصفات الرائعة. 

جاكوار XF الجديدة كلياً

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً مزيجاً من التصميم والفخامة والتقنيات والكفاءة لريادة قطاع صناعة السيارات. وتُعتبر جاكوار XF الجديدة كلياً وفيّة لتراثها العريق في مجال صناعة سيارات الصالون الرياضية المتكاملة حالياً. فهي الأقل وزناً، والأكثر كفاءة مع أحدث التقنيات المعززة بديناميكيات قيادة رائدة وبمستويات عالية من النقاء. وبفضل عزم دورانها الأكبر، ومزايا التحكم المعززة، ومظهرها الجريء، تقدم جاكوار XF-S الجديدة كلياً تجربة قيادة مذهلة مع تصميم في غاية الجمال.

جاكوار XJR

تعتبر سيارة جاكوار XJR واحدة من سيارات الصالون الرياضية الرائدة، إذ تجمع بين الأداء القوي والمظهر الجريء بمستوى فخامة عالٍ يوازي طراز XJ. متضمنة ثلاث ركائز، هي التكنولوجيا الحديثة، والأداء القوي، والتصميم الجذاب الذي تشتهر به جاكوار، تقدّم جاكوار XJR مستويات جديدة من القدرات الديناميكية لسيارات الصالون الفاخرة. 

تجربة جاكوار بلودهاوتد سوبر سونيك

من خلال تقديم تجربة بلودهاوند سوبر سونيك إلى معرض دبي الدولي للسيارات، طوّرت جاكوار جهاز محاكاة لتجربة قيادة بسرعة 1000 ميل في الساعة بهدف منح الزوار فرصة لا مثيل لها للجلوس خلف مقود سيارة بلودهاوند سوبر سونيك.

وسيتم عرض منصة “تجربة جاكوار” في منطقة “تجربة جاكوار لاند روڤر” في معرض دبي الدولي للسيارات في أرينا بلازا التي يمكن الوصول إليها من خلال قاعة الشيخ سعيد 1.

ستعقد جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمراً صحفياً في الساعة 10:45 صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر في قاعة الشيخ سعيد 1 في الجناح SS105.

نجمة
زفاف
طعام